التحقيقات

يوم علمي للتعليم المستمر بـــ” أسنان المنيا”

و.ش.ع

المنيا..انتصار شاهين

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة المنيا ” يومًا علميًا للتعليم المستمر، برعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، والدكتور ياسر فتحي عميد الكلية، والدكتور محمد عبد المنعم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع الجمعية المصرية للاستعاضة الصناعية والعلاج التحفظي؛ وذلك لمناقشة كل ما هو جديد في أمراض الفم واللثة والعلاجات القديمة والحديثة لهما.

حاضر بفعاليات اليوم العلمي الدكتور خالد صديق عميد كلية طب الأسنان جامعة الأزهر فرع أسيوط، والدكتورة كاريمان سيد وكيل كلية طب الاسنان جامعة سيناء، وذلك بحضور أطباء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأشار الدكتور “ياسر فتحي” أن تنظيم اليوم يهدف إلى الرقي بمستوى الطبيب وخريج طب الأسنان بجامعة المنيا أو بالجامعات الآخرى، مؤكدًا أن كلية طب الأسنان تدعم وتتعاون مع العديد من الجهات والجمعيات العلمية لضمها أساتذة متخصصين لهم نشر محلي ودولي في تخصصات طب الأسنان، ليستطيع أن يستفيد بخبراتهم وبعلمهم أطباء وخريجي الكلية، مضيفًا ” أننا نسعى إلى التعليم المستمر من خلال عقد العديد من المؤتمرات والفعاليات التي تُسهم في التعليم والتدريب العلمي والعملي لأطباء الكلية، للوصول إلى الرقي في تخصصات طب الأسنان، وتقديم خدمة علاجية مميزة في هذا التخصص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831