التحقيقات

ﺍﻟﺠﻤﻌية ﺍلدولية ﻟﺤﻘﻮﻕ الإﻧﺴﺎﻥ ﻭﺍﻟﺤﺮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﻨﻤية بسمالوط تنجح في توزيع 300 غطاء للأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

و.ش.ع

المنيا — سلامه فرج

إيمانا منها بمحاوله نشر المساواة الاجتماعية و تخفيف العبء ومساعدة البسطاء والأكثر احتياجا من أهالي وسكان مركز ومدينه سمالوط ،وخصوصا فى ظل موجات البرد الشديدة التي تشهدها مصر في هذا العام ،قامت ‏ ‏ ﺍﻟﺠﻤﻌية ﺍلدولية ﻟﺤﻘﻮﻕ الإﻧﺴﺎﻥ ﻭﺍﻟﺤﺮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﻨﻤية بمركز سمالوط محافظة المنيا ، برئاسة الحاج ربيع نصر، بتوزيع الدفعة الثانية من الألحفه الفيبر والبطاطين علي 300 حاله من الأسر الأكثر احتياجا من أهالي مركز سمالوط .

وأشار الحاج ربيع نصر إلي أن ألحفه الدفعة الأولي كانت مقدمه من مصر الخير وعنها الأستاذ وليد سيد ،و ألحفه الدفعة الثانية كانت مقدمة من جمعية الأورمان وعنها الأستاذ طاهر المنياوي.

ووضح أيضا أن باقي الألحفه والبطاطين من فضل الله جمعت بالجهود الذاتية .
وقال نصر اللهم تقبله عملا خالصا لوجهه الكريم ،وبصفته وشخصه قدم شكرا لكل فريق العمل المساعد والمساهم في إتمام عملية التوزيع ومنهم الأستاذ أحمد الداقوفي والحاج أبو أحمد الداقوفي ،والأستاذ ربيع راجح ،والأستاذ عبدالله دكروري والأستاذ محمد فهيم ذكي والأستاذ ناصر حسن عبد الرحيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: