التحقيقات

“أبو طالب ” يشيد بمبادرة ” نور حياة ” ويصفها بأشد الكلمات .. شاهد التفاصيل

و.ش.ع

كتب/ انتصار شاهين

أشاد النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، نائب دائرة مركز سمالوط بالمنيا ، بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في تنمية الدولة المصربة واعاده انطلاق مصر الحديثة في ثوبها الجديد ، وهي خالية من الأمراض .

وقال أبو طالب أن مبادرة “100” مليون صحة هى هدية الرئاسة للمصريين”، ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية من حيث القضاء علي مرض الفيروس الكبدي الوبائي بطريقة منظمة، وتستهدف المبادرة حاملي بطاقة الرقم القومي فوق 18 سنة في هذه المرحلة وسيكون الفحص والعلاج في حاله النتيجة الإيجابية مجاني

و أضاف ” أبو طالب ” انه توجد مبادرة رئاسية أخرى تسير على التوالي مع مبادرة 100 مليون وهى مبادرة ” نور حياة ” ، وينفذها صندوق تحيا مصر وتستهدف الكشف على 5 ملايين طالب بالمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى مليوني مواطن من الحالات الأولى بالرعاية وتوفير مليون نظارة طبية وإجراء 250 ألف عملية جراحية في العيون، وكذلك تقديم الخدمات البصرية لنحو مليوني مواطن وإجراء ما يزيد على 200 ألف تدخل جراحي مع العلاج والمتابعة للحد من ضعف وفقدان الإبصار مع توفير خدمة مميزة للفئات الأكثر احتياجا، وإعادة دمج وتمكين ضعاف البصر ورفع الوعي لدى المواطن للوصول بمصر خالية من الإعاقة البصرية التي يمكن تجنبها .

وناشد ” أبو طالب ” الجهات المعنية ، بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح المبادرة ، مشيرا أنه مستعد لتقديم اى مساعدات للوحدات والمدارس من أجل خدمة أبنائنا الطلاب .

وشكر ” ابو طالب ” الرئيس عبد الفتاح السيسي ، علي تبنية لتلك المبادارات ، وعلي ما يقوم به من إنجاز ملموس ومشعور به علي أرض الواقع من أجل تنمية مصر والمصريين واعاده بناء هيكلة الدولة المصرية لتكون دولة يحتذي بها في الوطن العربي والعالم أجمع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: