أخبارشمال افريقياليبيا

أمريكا تشن غارات على موقع لتنظيم “القاعدة” في ليبيا

و.ش.ع

ليبيا- جيهان حسن

أعلن الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية محمد السلاك، اليوم الخميس، أن الطائرات الحربية الأمريكية قد شنت غارة جوية مساء أمس الأربعاء استهدفت خلالها موقع يتمركز به عدد من أنصار تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأشار السلاك، في بيان صحفي نشر على صفحة إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، إلى أن هذا القصف الجوي جاء في إطار التعاون المستمر والعلاقة الاستراتيجية بين ليبيا والولايات المتحدة الأمريكية لمكافحة الإرهاب.

وقال السلاك إن “في إطار التعاون المستمر والعلاقة الاستراتيجية بين ليبيا والولايات المتحدة الأمريكية في ملف مكافحة الإرهاب، تم مساء اليوم الأربعاء، قصف موقع يتمركز به عدد من أفراد أنصار تنظيم القاعدة الإرهابي بضواحي مدينة أوباري”.

 

وأشار السلاك إلى أن ذلك “يأتي ضمن العمل المشترك بين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني والحكومة الأمريكية، متزامنا مع لقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ووزير الخارجية محمد سيالة في الاجتماع الدولي لمكافحة تنظيم داعش الأسبوع الماضي”.

وأوضح أن “الطرفان أكدوا فيه على استمرار هذا التعاون في إطار التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب والتطرف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: