التحقيقات

إدارة السياحه بالمنيا تشارك بمنتجات سياحية وثقافية بمعرض إجازة نصف العام

و.ش.ع

المنيا — سلامه فرج

تشارك إدارة السياحة بديوان عام محافظة المنيا، بمعرض إجازة نصف العام والمقام بأرض المعارض بالقاهرة خلال الفترة من 31 يناير حتى 9 فبراير الجاري، وذلك لعرض أهم ما تشتهر به المحافظة سياحياً وثقافياً.

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم مثل تلك المعارض التي تهدف إلى تحقيق تبادل ثقافي على المستوى الداخلي وتحقيق تواصل فكرى بين كافة الأطراف من خلال التركيز على المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة و ابرز الصناعات التي تشتهر بها المنيا .

من جانبه ، قال دكتور ثروت الازهرى مدير إدارة السياحة بالمنيا، إن المعرض ضم عددا من اللوحات الفنية والمطويات ولوحات تعريفية بأهم المناطق السياحية بالمحافظة منها( دير السيدة العذراء، آثار تونا الجبل، آثار الاشمونين، آثار تل العمارنة ، آثار بني حسن ، آثار البهنسا) ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الصناعات اليدوية والأعمال النسيجية التي تشتهر بها المحافظة.

هذا ويشارك في المعرض 12 محافظة على مستوى الجمهورية وعدد من كبرى الشركات المتخصصة في العديد من القطاعات مثل المنسوجات والملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية وصناعات كيماوية كما يحظى المعرض في دورته الأولى بمشاركة العديد من الوزارات منها وزارة الداخلية ، التضامن الاجتماعي ، التربية والتعليم والاستثمار ووزارة التموين والتجارة الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831