أخباراخبار العالمسياسة

إليوت إنجيل يتحد ترامب !!

و.ش.ع

واشنطن -جيهان حسن 

قال إليوت إنجيل رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، إنه سيطالب جميع أعضاء الكونغرس بدعم مشروع قرار يوقف إعلان الرئيس دونالد ترامب لحالة الطوارئ في البلاد.

بعد إعلان الطوارئ… كيف سينتهي صدام ترامب والكونغرس
وأضاف، على “تويتر” اليوم الأحد 17 فبراير / شباط الجاري: “مجلس النواب سيواصل العمل لإيقاف إعلان ترامب، غير الدستوري، لحالة الطوارئ”.
وأعلن ترامب حالة الطوارئ في البلاد، الجمعة الماضي، بهدف توفير الدعم المالي الكافي لبناء جدار على حدود أمريكا مع المكسيك.

وإليوت، هو نائب ديمقراطي بمجلس النواب الأمريكي، الذي يسيطر عليه أغلبية ديمقراطية.

وأغلقت قطاعات كبيرة من الحكومة الاتحادية في 22 ديسمبر/ كانون الأول، بعدما وصل المشرعون والرئيس إلى طريق مسدود بشأن مطالب ترامب بناء جدار لمكافحة الهجرة غير الشرعية إلى أمريكا.

ويطالب ترامب بأن أي تمويل لاستمرار عمل الحكومة الاتحادية، لا بد وأن يشمل أيضا 5.6 مليار دولار للبدء في بناء جدار كلفته 23 مليار دولار على حدود الولايات المتحدة مع المكسيك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831