حوادثمصر

احتفالا بعيد الحب.. زوجة تتلقى 21 طعنة من زوجها

و.ش.ع

كتب/ احمد ذكي

عيد الحب يستقبلها الفتيات والزوجات بالزهور والورد من الأحبة والأزواج، ولكن دائما الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن، فاستقبلت الزوجة الطعنات بالسكين من زوجها بدلا من الورد.

ذهبت زوجة إلى مقر عملها بإحدى الجمعيات الأهلية أمام موقف سيارات ديروط فى محافظة أسيوط، لكنها فوجئت بزوجها يقتحم مكتبها ويغلقه؛ لتحدث بينهما مشادة انتهت بتسديده 21 طعنة لها أنهت حياتها على الفور، وفر هاربًا.

كان تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمقتل زوجة طعنها زوجها في أنحاء متفرقة بالجسم فلقيت مصرعها في الحال، وانتقل إلى موقع الحادث، فريق من المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى المركزي في ديروط.

أكد أحد جيران المجني عليها أن الخلافات اشتعلت قبل فترة بين الزوجين؛ بسبب تأخر الإنجاب، وتفاقمت مع مرور الوقت؛ لتنتهى الحياة بينى الزوجين بهذه البشاعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831