Uncategorizedالتحقيقات

اختتم منذ قليل فعليات اليوم الثاني للدورة التثقيفيه التدريبية التي نظمها مستقبل وطن بمركز سمالوط بالمنيا

و.ش.ع

كتب/ سلام فرج

اختتم منذ قليل فعليات اليوم الثاني للدورة التثقيفيه التدريبية التي نظمها مستقبل وطن بمركز سمالوط بالمنيا

انتهت من قليل فعليات اليوم الثاني للدورة التثقيفية التدربية الخاصة بإدارة الحملات الانتخابية ومهارات التواصل الفعال ، التي أعدتها ونظمتها إدارة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالمنيا المهندس ، دكتورة نجاح التلاوى أمينة التثقيف بمحافظة المنيا ،وتحت رعاية الامين العام النائب علاء السبيعي،واشراف امين التنظيم الاستاذ وليد عبد القوي ، ورعاية المهندس محمد نشات العمده امين مركز سمالوط بحزب مستقبل وطن بسمالوط ،والتي نظمت متزامنة بباقي محافظات الجمهورية .

 

 

ولليوم الثاني علي التوالي حاضرت في الدورة الأستاذة منى عزيز شفيق مدربه بامانه التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بالمنيا محاضرة عن الطرق الناجحه في تحقيق اقصي استفاده من الحملات الإنتخابية وفن الاتصال الجماهيري بين فريق الحملة والجمهور المستهدف .

 

 

كما طالبت الأستاذة ماريا نعيم من المتدربين إتقان العمل والعمل بروح الفريق الواحد وتأهيل كوادر جديدة قادرة علي ادارة الحملات الإنتخابية بكل نجاح.

حضر الدورة عدد كبير من متدربين ومتدربات من ابناء قري و مركز سمالوط من ذوي الثقافات والاعمال والمهن المختلفة .

 

 

بدأت فعليات اليوم الثاني باستعراض ما تم الاستفاده به من اهداف ونتائج محاضرة اليوم الاول للدورة ،ثم بعد ذلك تم التعارف من قبل المحاضريين علي المتدربيين الجدد والذين لم يستطيعوا حضور اليوم الاول من الدورة .

 

 

وأثناء فعليات اليوم الثاني تم التعرف علي عدد من الاهداف الجديدة للدورة ،ومنها طرق التواصل مع الجمهور المنتخب ،وطرق اقناع المنتخبين وحثهم علي القيام بواجبهم الإنتخابي وحثهم علي الإختيار الصحيح في العمليات الانتخابية ،وايضا كيفيه التواصل بين اعضاء الحملات الانتخابيه والجمهور المختلف والمتنوع ثقافيا وفكريا .

 

 

وفي ختام فاعليات اليوم من الدورة التدريبيه التثقيفيه تم عرض فلم تسجيلي مترجم يشرح فكرة التحدي والتعب وبذل الجهد للوصول للهدف والنجاح ،واخيرا تم إلتقاط الصور التذكاريه بين المحاضرين والمتدربين لهذه الدورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: