التحقيقات

ادارة الحالة للأطفال المعرضين للخطر” ورشة عمل ينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة ببني سويف

و.ش.ع

بني سويف -صلاح القماش

نظم المجلس القومي للطفولة والأمومة بالتعاون مع محافظة بني سويف ورشة تدريبية بعنوان “ادارة الحالة للأطفال المعرضين للخطر” من خلال اتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر لأعضاء وحدة حماية اللجنة الفرعية بالمراكز بالتعاون مع برنامح الأغذية العالمي وذلك في اطار التعاون المستمر بين المجلس القومي للطفولة والأمومة ومحافظة بني سويف وضمن تفعيل منظومة حماية الطفل بالمحافظة.

ناقشت الورشة التدريبية اليات الحماية تنفيذا لما ورد بقانون الطفل رقم” 12″ لسنة” 1996″ والمعدل برقم “126” لسنة”2008″ ،ومناقشة الدليل الأجرائئ للمتعاملين مع الأطفال المعرضين للخطر، وادارة الحالة، والمبادي المهنية لنظام ادارة الحالة، مهام واختصاصات مدير الحالة والفريق،وتقدير مستويات الخطر، كيفية رصد وتسجيل البلاغات عن الأطفال المعرضين للخطر،مستوي الخطر المعرض له الأطفال.

الجدير بالذكر ان الورشة كانت علي مدار ثلاثة ايام من هذا الأسبوع في الفترة من الثلاثاء الي الخميس بمشاركة السبع وحدات المراكز بالمحافظة.

حاضر في الورشة التدريبية “احمد ابو شناق” مدرب معتمد من المجلس القومي للطفولة والأمومة.
شارك بها كل من” باسم جابر” منسق المجلس القومي بالمحافظة،”شيماء كرم” مدير وحدة حماية بالمحافظة،واعضاء وحدة الحماية للجنة الفرعية بالمراكز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831