أخباراخبار العربمصر

الإصلاح يسحب وزرائه من حكومة التطبيع مع الصهاينة وهادي يهدد بإعلانهم جماعة إرهابية

و.ش.ع

اليمن – صالح على الجبري

أبلغ كلا من محمدعبدالله اليدومي _رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح، وعبدالوهاب الانسي الامين العام للاصلاح _أبلغا مساء اليوم الرئيس/عبدربه منصورهادي _انسحاب واستقالة وزراء التجمع اليمني للاصلاح من حكومة هادي التي يرأسها معين عبدالملك..

وكشف مصدر رفيع في مكتب رئاسة الجمهورية مساء اليوم عن تلقي الرئيس هادي رسالة عاجلة من قيادة حزب الاصلاح مفادها ابلاغ الرئيس بسحب وزراء الحزب واستقالتهم من الحكومة التي وصفوها بدمية التطبيع مع الصهاينة وبالخائنة لليمن وللاسلام والمسلمين..

ولفت المصدرالى ان الرسالة تضمنت الاشارة الى ان قرارالاصلاح الخروج من الحكومة التي وصفتها بنعال اسرائيل وببغل التطبيع، بانه قرار نهائي لارجعة عنه..

ونوهت الرسالة الى ان الاصلاح تعرض للغدروالخديعة وانه حزب يمني عروبي اسلامي يرفض قطعا التطبيع مع الصهاينة .

واشارت الرسالة الى ان ماقام به وزير الخارجية ياسر اليماني في وارسو من احتضان وتبادل للقبلات والابتسامات والجلوس جنبا الى جنب بل وتنازله بالميكرفون للارهابي بنيامين نيتنياهو رئيس الحكومة الصهيونية هوخيانة عظمى وعمالة كبرى وجريمة شنعاء، لايشرف الاصلاح بعدها البقاء في الحكومة مهما كان الثمن لذلك ..

وفي السياق اكد المصدر ان الرئيس هادي رد على رسالة حزب الاصلاح بحزم وقوة محذرا اياهم من اعلان القرار ومعبرا عن رفضه بشدة لانسحاب وزرائهم ورفض استقالاتهم ..

واضاف المصدر ان هادي ابلغهم بوضوح انه سيقابل اعلانهم لقرار الانسحاب والاستقالة من الحكومة باعلان قرار يصنف حزب الاصلاح وقياداته كجماعة ارهابية محظورة وانهم سيلاحقون من العالم كله..

واستفاض المصدر ان هادي ابلغهم انه هو من منحهم الغطاء الشرعي الذي يحميهم داخل اليمن وخارجه، وانه سيتحول الى سيسي اليمن بل سيجعل التاريخ يكتب عما سيلقاه الاصلاحيون واخوان اليمن من التنكيل رافضا اوصافهم للحكومة بالخيانة وقال انتم تعرفون الخيانة اكثر من الجميع وانتم اساتذتها ولا اسمع لكم صوت والا فان مصيركم مصير مرشدكم بديع واتباعه ،،.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: