الرياضهعربيه

الاهلى يوصل سلسلة الانتصارات ويفوز على الحدود1- 0برأسية حمدي فتحي

و.ش.ع

القاهرة -محمد عبد الظاهر -محمد فضل 

الأهلي وحرس الحدود ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد السلام الدولي.

الأهلي يحتل المركز الثالث مؤقتاً برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي لعب 4 مباريات أكثر من الأهلي، و9 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراة واحدة أكثر من حامل اللقب.

بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة، مقابل 17 مباراة خاضها الأهلي منافسه في مباراة الجولة 21.

ملخص الشوط الاول

الحرس باغت الأهلي مبكراً بتسديدة قوية من اللاعب مصطفى جمال في الدقيقة الثانية لكن الحارس محمد الشناوي تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وأرسل علي معلول عرضية خطيرة من الجهة اليسرى مرت من الجميع في الدقيقة 13 لتصل إلى جيرالدو في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد بيسراه ويحولها الحارس إلى ركنية.

وألغى حكم المباراة هدفاً في الدقيقة 20 للاعب إمام عاشور بعد أن استقبل عرضية من الجهة اليمنى ليحولها بتسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس محمد الشناوي، لكن الحكم محمد معروف أوقف الاحتفال واحتسب خطأ لصالح الأهلي.

وأرسل جيرالدو عرضية بيسراه بخارج القدم من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 ليحولها حمدي فتحي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحدود بمسافة كبيرة لتضيع فرصة التقدم.

إمام عاشور لاعب الحرس كاد أن يخطف هدفاً في الدقيقة 38 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها بتسديدة قوية بيسراه لتمر إلى جوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي بقليل.

وفي الدقيقة 45+4 أرسل على معلول عرضية من ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء ليحولها اللاعبحمدي فتحي برأسية متقنة مرت إلى الشباك ليتقدم الفريق الأحمر قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

ملخص الشوط الثانى

وكاد حمدي فتحي أن يسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 53 بعد عرضية من معلول حولها بالرأس لينقذها الحارس هذه المرة قبل أن ترتطم الكرة بيد موسيس لاعب حرس الحدود وسط مطالبات من لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء تجاهلها الحكم.

ومنع اللاعب سعد سمير حرس الحدود من تسجيل هدف مؤكد في الدقيقة 86 بعد خروج محمد الشناوي ولعب الشيخ الكرة من فوقه لتتجه إلى الشباك لكن مدافع الأهلي تألق وأبعد الكرة بالرأس قبل أن تعانق الشباك.

وكاد الشناوي أن يسجل في مرماه في الدقيقة 90 بعد عرضية من ركلة ثابتة حولها حارس الأهلي بقبضة اليد للخلف لتمر إلى جوار القائم إلى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831