أخباراخبار العرب

الاْردن الحكومة توضح الطائرة المختفية”

و.ش.ع

عمان -علاء عوض

تستمر الحكومة الأردنية في توضيح مختلف الإشاعات التي تسري في أوساط المجتمع الأردني وخاصة فيما يتعلق بالقضايا التي يختص بها ديوان المحاسبة في البلاد.
ولم تمض ساعات قليلة فصلت بين قيام الحكومة عبر منصتها الشهيرة “حقك تعرف” بتوضيح مسألة “الفتسق الحلبي” الفاسد الذي تناوله المواطنون الأردنيون، وبين قضية أخرى حملت عنوان “الطائرة المختفية”.

​وتقول الحكومة عبر “حقك تعرف” أن الطائرة المختفية جرى نقلها إلى مستودعات الجمارك الأردنية “لأسباب أمنية”. يشار إلى أن هناك حديث عن تكتم الحكومة، على اختفاء طائرة ورد ذكرها في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017.

وذكرت الحكومة الأردنية نقلا عن اللجنة الحكومية لمتابعة تقرير ديوان المحاسبة، أن “الطائرة المختفية التي وردت في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017، طائرة شراعية لرش المبيدات الحشرية يعود موضوعها إلى العام 2002”.

وأوضحت الحكومة أن الطائرة غير مفقودة، وموجودة في مستودعات الجمارك، وليس في المستودعات العامة أو الخاصة في المنطقة الحرة لأسباب أمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831