أخبار

الحرارة تحت الصفر”.. الأرصاد: موجة صقيع وأمطار تجتاح هذه المحافظات.. وتحذر من “ظاهرة خطيرة”

و.ش.ع

متابعة -منصور متولى 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، عن تفاصيل حالة الطقس في الساعات المقبلة، مؤكدة بأن الطقس سيكون مائل للبرودة شمالًا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلا.

وكذلك حذرت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين من خطورة ظاهرة “الشبورة المائية”، والتي ستودي إلى قلة الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وقالت الهيئة بخصوص حالة الطقس خلال هذه الساعات:

“تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية”.

وذكرت الهيئة، بأن درجات الحرارة سوف تنخفض بشكل محلوظ، وسوف تصل في بعض المناطق إلى 0 درجة مئوية، وفي القاهرة والإسكندرية ستتراوح بين 9 و10 درجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: