التحقيقات

الزواج المبكر وأضراره … ندوة جديدة لمركز إعلام المنيا

و.ش.ع

المنيا -سلامة فرج

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات صباح اليوم الخميس، ندوة إعلامية بعنوان (الزواج المبكر وأضراره ) وذلك بالتعاون مع جمعية النشاط الروحى بمدينة سمالوط.

– حاضر اللقاء أ/ خيرى فؤاد عضو المجلس القومى للمرأة فرع المنيا ونقيب المعلمين بمركز سمالوط.

– دارت فعاليات اللقاء حول التعريف بالمخاطر الاجتماعية والأبعاد النفسية والاقتصادية لزواج القاصرات، هذا وقد تمت مناقشات حول حالات ونماذج حية لزواج القاصرات وما يمثله من خطورة سواء على الفتاة نفسها وأبناءها حيث تم التعريف بكونه أمرا غير قانونى ولا يحفظ للفتاة حقوقها الشرعية فى حال وفاة الزوج أو هجره لزوجته.

– هذا وقد دارت اسئلة حول ذات الموضوع وأجاب المحاضر عنها وتم إختتام اللقاء من قبل مسئول اللقاء أ/ محمد فولى خضير – أخصائى إعلام بالمركز الذى وجه التحية للجمهور وللسيد المحاضر ولمجلس ادارة جمعية النشاط الروحى على حسن الاستقبال والتنسيق الجيد .ونقل شكر السيد مدير المركز أ/وليد الحينى مدير المركز وفريق العمل بالمركز للحضور من الجمهور والقيادات التنفيذية بمركز ومدينة سمالوط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831