أخباراخبار العربالرياضهمصر

السويسرى جروس يعلن قائمة الزمالك استعدادا لبطل كينيا فى الكونفدراليه

كتب – شريف رشدى

أعلن المخضرم السويسرى جروس صاحب لقب ” الذئب الماكر” المدير الفنى للفارس الابيض قائمة الفريق التى سوف تسافر الى نيروبي لمواجهة جورماهيا الكينى الاحد المقبل في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية .

وضمت قائمة الزمالك التى أعلنها جروس كلا من : في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد – عمر صلاح في خط الدفاع : محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – حازم امام – حمدي النقاز في خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي – محمد حسن – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – ابراهيم حسن – يوسف اوباما – محمد عنتر في خط الهجوم : عمر السعيد – خالد بو طيب – حميد احداد. ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي للإصابة وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد السلام لاسباب فنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: