عاجلمصر

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يشيد بجهود محمد فؤاد عطيفي رئيس حي المعصرة

و.ش.ع 

كتب — سامي أبو الفتوح صادق

اشاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجهود محمد فؤاد عطيفي رئيس حي المعصرة وقيامه بحملات مفاجئة أثناء يومي الراحة تمكن خلالها من إيقاف أعمال بناء مخالف في نطاق الحي مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتحفظ علي لودر و 20 خلاطه خرسانية وثلاثة أوناش تستخدم في رفع مواد البناء وثلاثة طن حديد تسليح و10 أطنان أسمنت تم التحفظ عليها بمخازن الحي .


وأضاف محافظ القاهرة ان رئيس حي المعصرة مثال جيد يجب ان يحتذى به مؤكدا علي أهمية تفاعل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والأحياء مع أي بلاغات فورا والعمل علي إزالة أسباب الشكوى علي مدار اليوم صباحا وليلا وضرورة تواجد فرق عمل بكل حي من الأحياء للتدخل السريع مع أي طارئ.


وشدد المحافظ علي أهمية التصدي للبناء المخالف في المهد وعدم تمكين المخالف من الاستفادة من مخالفته والذي يستغل البعض أيام الإجازات للقيام بالبناء المخالف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: