أخباراخبار العالم

الهند مهتمة بشراء المقاتلة الروسية الحديثة “سو-57”

و.ش.ع

موسكو -هند بو مديان

مدير التعاون الدولي في شركة “روستيخ” الروسية، فيكتور كلادوف، إن نيودلهي مهتمة بالحصول على المقاتلة الروسية الحديثة “سو-57”
وأضاف كلادوف، ، بأن نيودلهي مهتمة لتزويد سلاح الجو الهندي بخدمات مقاتلات الجيل الخامس “سو-57”.

وأشار كلادوف: “من جانبنا مستعدون للتعاون مع الجانب الهندي بخصوص الحصول على “سو-57″، ويبقى الخيار لمسؤولي سلاح الجو الهندي.

واستخدمت شركة “روستيخ” مادة مركبة جديدة في زجاج قمرة القيادة في المقاتلة الروسية الحديثة “سو-57” والقاذفة الاستراتيجية “تو-160”.

وأشارت شركة “روستيخ” إلى أن المادة الجديدة تضاعف امتصاص موجات الرادار وتقلل من رؤية قمرة القيادة على الرادارات بنسبة 30%.

وقالت الشركة: “يتم الآن دهن الطلاء على أضواء الطائرة “سو-57″ و”سو-30″ و”سو-34″ و”سو-35″ و”ميغ-29كا” و”تو-160″.

وقد تم ابتكار الطلاء من قبل مختصي شركة “تكنولوجيا”، التابعة لشركة “روستيخ”. وهو عبارة عن طبقات من أكسيد الفلز. كما أنها تقلل من تأثير الأشعة فوق البنفسجية على الطيار بنسبة 4-6 مرات، إضافة إلى الإشعاع الشمسي الحراري أكثر من 3 مرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831