الرياضه

اليمن ..المنتخب الأولمبي يعلن القائمة قبل النهائية من معسكر المكلا

و.ش.ع

اليمن -صالح على الجبري

اكد الدكتور ابوعلي غالب مدير المنتخب الاولمبي لكرة القدم ان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن سامي نعاش توصل للقائمة قبل النهائية والتي ستخوض معسكرا خارجيا استعداد للتصفيات الاسيوية الاولمبيه التي تستضيف مباريات مجموعتنا فيها العاصمه الايرانيه طهران نهاية شهر مارس المقبل.

وقال مدير المنتخب انه وبعد تجربة اكثر من ثمانين لاعبا من مختلف محافظات الجمهورية اضافة الي لاعبين منتخبات الشباب والناشئين تم التوصل لقائمة من ثلاثين لاعبا يعتبرون الافضل في هذة الفئة السنية تحت ٢٣ عامآ.

مشيرا إلى امكانية أن يكون هذا المنتخب هو قوام المنتخب الوطني لكرة القدم لما يملكة من عناصر قوية وفعالة سيكون لها تأثير كبير مستقبلا علئ كرة القدم اليمنية..

وفي سؤال حول اللاعبين من ابناء الجاليات في الخارج اكد الدكتور ابوعلي انه تم التواصل مع عدد من اللاعبين المحترفين في دوريات البحرين والسعودية وجورجيا وبريطانيا. سيلتحقون بالمعسكر الخارجي لمشاهدتهم من قبل الجهاز الفني وابداء الرأي فيهم.

من جهتة اكد المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب ان اختيار القائمة قبل النهائية وقائمة الثلاثين لاعب جاءت بعد تمحيص وتدقيق ومشاهدة لمختلف اللاعبين وقدراتهم وامكاناتهم كما انه تم الاستعانة ببعض المدربين الوطنيين لترشيح اللاعبين ورؤيتهم قبل اتخاذ القرار النهائي للجهاز الفني الذي اختار اللاعبين وفقا للكثير من المعايير الفنية والبدنية متمنيا من الشارع الرياضي الوقوف وراء هذا المنتخب ودعمة ومؤازرته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831