التحقيقات

امانه حزب مستقبل وطن بسمالوط تختتم الدورة التثقيفيه التدريبية بالمنيا

و.ش.ع

كتب/ سلام فرج

امانه حزب مستقبل وطن بسمالوط تختتم الدورة التثقيفيه التدريبية بالمنيا

اختتمت مساء امس الخميس الدورة التثقيفية الخاصة بإدارة الحملات الانتخابية ومهارات التواصل الفعال التي أعدتها ونظمتها أمانه التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن بالمنيا ، والمنعقدة بجمعية النشاط الروحي بسمالوط
في الفترة من 5فبراير إلي 7 فبراير 2019 نفذ التدريب أمانه أعضاء التدريب والتثقيف .

تمت الدورة تحت إشراف وقيادة الدكتور نجاح التلاوى أمينة التثقيف والتدريب بالمحافظة ،وتحت رعاية الامين العام علاء السبيعي ،وأشراف أمين التنظيم الأستاذ وليد عبد القوي .

انعقدت الدورة على مدار الثلاثة أيام الماضية ،التدريب شمل التعريف بمفهوم الحملة الانتخابية وعناصرها ،والمراحل الأساسية للحملة الانتخابية واليات حشد الناخبين وكيفية عمل فريق متطوعين للمرشح وتوزيع الأدوار بينهم .
كما تناول التدريب كيفية التخطيط للحملة الانتخابية ووظائف فريق عمل الحملة وأنواع الدعاية وشروط الرسالة .

ثم تم عمل دراستين حالة لشخصيتين وهميتين ينويان الترشح للانتخابات وتم تحليا الايجابيات والسلبيات لشخصياتهم ،ونقاط القوة والضعف للمجتمع أو الدائرة المحيطة بهم ،وفي ختام التدريب تم أيضا عمل نموذج محاكاة عن الانتخابات والترشيح وفريق العمل الدائم ،وكيف تتم التحالفات وايجابيتها وسلبياتها ،والتوصيات والنصائح الهامة في التعامل مع الناخبين ،بالإضافة إلي عوامل نجاح الحملات الانتخابية .

كما تناول التدريب العوامل الناجحة للحملات الانتخابية ،وهي الاتصال الشخصي المباشر –كسب تأييد القيادات –التعامل مع الدعاية المنافسة-الميزانية المناسبة –المشاركة والإحساس بمشاعر الجماهير .

شهد حفل الاختتام حضور الدكتورة نجاح التلاوي أمينه التدريب والتثقيف بالحزب ،والأستاذ وليد عبد القوي أمين التنظيم بالحزب،والأستاذ محمد كيلاني أمين المتابعة والتقييم بالحزب ،والأستاذ محمد حسانين أمين مساعد التنظيم ،والمدربة والمحضرة بالدورة الأستاذة ماريا نعيم ،والمهندس محمد نشأت العمدة أمين مركز سمالوط بحزب مستقبل وطن بالمنيا .

وأشادت الأستاذة ماريا نعيم القائمة بعملية التدريب بالتزام المتدربين بالحضور والتفاعل لانخراطهم في مثل هذه الدورات مؤكدة ضرورة تفعيل دورهم في الحملات الانتخابية القادمة ، وضرورة تواصل المتدربين مع المرشح والجمهور من الناخبين .

وفي ختام الدورة قدم المهندس محمد نشأت العمدة الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه الدورة وظهورها بهذه الصورة المشرفة لأمانه الحزب بسمالوط و لكل من المدربين والمنظمين والمتدربين ، وتخليدا لمثل هذه الدورة التقطت الصور التذكارية من قبل المنظمين والمدربين و المتدربين والحاضرين بالدورة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831