التحقيقات

انتهاء حملة 100مليون صحة بالسويس

و.ش.ع

السويس -منصور متولي 

صرح الدكتور/ لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس إنه تقرر استمرار العمل بالمبادرة الرئاسية “100 مليون صحة” والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي وفحص الأمراض غير السارية، بمحافظة السويس بشهر مارس،  .

وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وقد تقرر اختيار 5 وحدات ومراكز لتكون أماكن يجري بها الفحص خلال شهر مارس لاستقبال المواطنين الذين لم يقوموا بالفحص خلال المبادره مؤكداً على مجانيه الفحص والعلاج وهي :
١/وحدة السويس( ا ) بالملاحة
٢/ حي الاربعين مركز طبي المحروسة
٣/ حي فيصل مركز طبي الصباح
٤/ حي عتاقة مركز طبي التوفيقة
٥/ حي الجناين مركز طبي الشروق

ودعي لبيب المواطنين الذين لم يقوموا باجراء التحاليل الي التقدم لاقرب مركز او وحدة صحية لاجراء الفحوصات والكشف بالمجان .

 

 

والجدير بالذكر انه بانتهاء يوم الخميس الموافق ٢/٢٨ تنتهى مبادره ١٠٠ مليون صحه والتى بدءت فاعليتها يوم ١٢/١ /٢٠١٨
ضمن انتهاء المرحله الثانيه للكشف المبكر عن فيروس سى والامراض الغير ساريه والتى كان من ضمنها محافظه السويس .

 

 

يتقدم د./ لبيب بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالحمله على جهودهم لانجاح الحمله من مديرى الادارات الصحيه وجميع الاطباء والتمريض والاداريين والرائدات الريفيات ومسئولى الاعلام والاخصائيين الاجتماعين و الفئات المعاونه ومسئولى الجراج ومسئولى الاتصال بالحمله وجميع العاملين بالحمله على مدار ثلاثه اشهر دون تراخى وصولاً لانجاح الحمله والاطمئنان على صحه اهالينا بالمجتمع السويسى ومازال العمل مستمر للكشف المبكر عن تلك الامراض فى الاماكن الثابته سابقه الذكر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831