التحقيقات

بالصور..حزب حماة الوطن يقيم حفل تدشين امانة مركز الفشن ببني سويف

و.ش.ع

بني سويف -صلاح القماش

اقامت امانة حزب حماة الوطن ببني سويف حفل تدشين المقر الجديد بمركز الفشن بحضور كل من الفريق” جلال هريدي” رئبس الحزب،والنائب” عبد الرحمن برعي” عضو مجلس النواب عن الحزب، والمهندس” عمر ابو خضرة” امين الحزب ببني سويف،و”عبد اللطيف عبد العظيم” امين الوحدة الحزببة بالفشن، واعضاء الحزب، وعدد من اسر الشهداء المكرمين، واهالي مركز الفشن ببني سويف.

بدا الحفل بالسلام الجمهوري، وكلمة امين الوحدة الحزبية بالفشن بالترحيب بالضيوف من الحضور وعلي راسهم رئبس الحزب.

واعرب الفريق” جلال هريدي” رئيس الحزب عن سعادته البالغة لحضور حفل التدشين وسط هذه الجموع الكثيرة من اهالينا التي تشارك العمل الحزبي لصالح الوطن ومن اجل تكملة المسيرة والتنمية المستدامة لمصرنا الغالية.
واكد الدكتور “عبد الرحمن برعي” عضو مجلس النواب ان الحزب يسعي دوما للمشاركة في التنمية والأستقرار من خلال سن القوانين والتشريعات لصالح الوطن و بما يعود بالنفع علي المحتمع لاننا نتحمل المسئولية جميعا تجاه هذا الوطن حتي يتم العبور به الي بر الأمان.

واضاف المهندس” عمر ابو خضرة” امين الحزب ببني سويف ان رؤية الحزب تسعي دوما لتقديم يد العون والمساندة لأجهزة الدولة بالتعاون المثمر والفعال من اجل دعم واستقرار الوطن ولما فيه الصالح العام للشعب المصر

يوان التعديلات الدستورية ضرورة ملحة في مثل هذا الوقت التي تحتاج فيه مصر لتكاتف الجهود دعمأ للاستقرار بما يعود بالنفع علي الشعب المصري.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اسر الشهداء من الجيش والشرطة تقديرا لما قدموه من ارواح فداء هذا الوطن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831