التحقيقات

بالصور..قائمة “وضوح -وطموح “تسابق الزمن في كسب اصوات الناخبين من الصيادلة ببني سويف

و.ش.ع

بني سويف -صلاح القماش

تسابق” قائمة وضوح-طموح” الزمن في كسب اصوات الناخبين من الصيادلة ببني سويف في كل قرية ونجع ومركز بالمحافظة ومنها مستشفي الواسطي المركزي وعدد من الصيدليات لعرض الرؤية والتواصل الفعال وتقارب وجهات النظر حول ما يكون في خدمة الصالح العام للصيدلي.

وخلال الجولة الانتخابية التقت القائمة بالدكتورة”سالي الخولي” مدير مستشفي الواسطي المركزي ،والدكتور “احمد عبد الجواد” نائب مدير المستشفي حول حول تحفيز الصيادلة داخل المستشفي بالمشاركة الايجابية والتعاون المثمر من اجل المصلحة العامة.

الجدير بالذكر ان قائمة “وضوح- وطموح” تعاقدت مع اماكن تقدم خدمات للصيادلة بخصم ومميزات تعود بالنفع علي الصيادلة واطلقوا هشتاج #طلع_الكارنية .

وتضم القائمة الدكتور( “احمد عبدالله خلف” مرشح فوق السن رقم(1)،والدكتور “اسحاق غالي جورجي” مرشح تحت السن رقم(2)،والدكتور “سامح سعد زغلول” مرشح تحت السن رقم(4)،والدكتور “اسلام حسام عبد المؤمن” مرشح تحت السن رقم 6)
وشملت الجولة العديد من الصيدليات داخل مركز الواسطي والقري التابعة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831