مقالات

بالصور يتفقد قائد الجيش الثالث تنفيذ مبادرة “نور الحياة” بالمستشفى العسكرى بالسويس

و. ش. ع

بقلم /اعتدال الهادي

تفقد اللواء أح / رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى أعمال الفحص الطبى لمواطنى محافظة السويس ضمن إطار مبادرة “نور الحياة”، بواسطة فريق طبى من أطباء العيون، وفنيى البصريات والأجهزة الطبية، ويتم تقديم العلاج اللازم وتوفير نظارة طبية فى حالة الاحتياج مجانًا، أو إجراء جراحة إذا لزم الأمر، وذلك للاطمئنان والحفاظ على بصر أبنائنا الطلبة فى جميع مدارس محافظة السويس.
جدير بالذكر أن الحملة تستهدف الكشف على الطلبة وذلك بالمدارس خصوصاً فى المناطق الأفقر والأكثر احتياجًا بالمحافظة، وتقوم مستشفى السويس العسكرى بالكشف الطبى المتكامل “مسح وفحص ونظارة”، وذلك للحد من ضعف الأبصار.
وتأتى الحملة برعاية صندوق “تحيا مصر” بدعم مليار جنيه، سيتم خلالها الكشف مع توفير خدمة مميزة للفئات الأكثر احتياجًا، وإعادة دمج وتمكين ضعاف البصر، ورفع الوعى لدى المواطن للوصول بمصر خالية من الإعاقة البصرية التى يمكن تجنبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: