اقتصاد

بيان صادر عن مؤسس ورئيس اللوبي الإقتصادي العربي العالمي

و.ش.ع

كتب -رضا الحصري

صدر عن مؤسس ورئيس اللوبي الإقتصادي العربي العالمي د. علي المصري بياناً جاء فيه مايلي :

يهمنا كهيئة إقتصادية مستقله أن نعلن دعمنا للدولة اللبنانية ونأمل أن تكون الثقه التي نالتها الحكومه هي بادرة خير وأن تنال ثقه الشعب وتقوم بتنفيذ المشاريع الإنمائية والتي تكون السبيل في نهضة لبنان الإقتصادية والإنمائية وإن ضروره منح الثقه في هذا الوقت الحساس تعتبر مهمه خاصتاً بأن من أهداف هذه الحكمومه العمل لمحاربة الفاسدين ومحاكمتهم وهذا يعتبر فرصة أمل للبنانيين بتحسين الأوضاع المعيشية وإيقاف هدر مال الدولة ومعالجة العديد من الأمور التي تهم المواطن .

كما أعلن عن ضرورة تأليف هيئة إدارية للوبي الإقتصادي لعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ يكون هدفها العمل لمصلحة تطوير ودعم اللوبي ولنفسح المجال أمام الذين لم يقدموا أي إضافه للوبي خلال توليهم مناصبهم لأشخاص تمتلك الشغف والخبرة للعمل معاً لنهضة اللوبي وتطوير برامج عمله وأكلف الأكبر سناً في اللوبي لتولي مهام قراءة البيان الذي سيصدر بعد الإجتماع الذي سيعقد خلال الأيام القادمه في مركز اللوبي في لبنان والخاص بتأليف هيئة إدارية فعاله ويتضمن البيان برنامج عمل اللوبي ومسيرته القادمه .

أما بخصوص العضويات والمنتسبين والأشخاص الذين قامو بالإنتساب أو بتجديد عضوياتهم لعام ٢٠١٨ – ٢٠١٩ أو تجديد بطاقة المعارض الدولية نفيدهم بأن أي شخص يقوم بتجديد ماذكر ولا يتم الإعلان عن ذلك عبر صفحات اللوبي الخاصه في مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر جروبات واتس اب اللوبي يكون إنضمامه غير صحيح وغير معترف به وعليه التواصل مع الإداره فوراً للتعميم والنشر .

ختم البيان بدعوة سيدات ورجال الأعمال التعرف على اللوبي عن قرب والإستفاده من كل العلاقات التي يستطيع اللوبي تأمينها لهم

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831