ثقافه و فن

تامر حسنى يبعث رسالة الى الشعب السعودي

و.ش.ع

متابعة -جيهان حسن

وأعلن حسني عن إحياءه حفل آخر في المملك العربية السعودية، بعد تعاقده مع رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.وغرد تامر حسني عبر حسابه على “تويتر”: “لثاني مرة على التوالي، أتشرف بالغناء قريبا أمام الشعب السعودي الشقيق. في انتظاركم في أكبر الحفلات إن شاء الله”.
وأرفق المطرب المصري، مع تغريدته، صورة له من لقاءه مع تركي آل الشيخ، وتغريدة من الحساب الرسمي للفعاليات الفنية في السعودية، والتي تقول: “الفنان تامر حسني في زيارة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، النجم المصري سيقدم عدة حفلات غنائية لجمهوره الكبير في السعودية، بالإضافة إلى فيلم سينمائي جديد سيكون عرضه الأول في مدينة جدة”.

لثاني مره على التوالي اتشرف بالغناء قريباً امام الشعب السعودي الشقيق
في انتظاركم في اكبر الحفلات إن شاء الله https://t.co/1MOmeD6873

— Tamer Hosny (@tamerhosny) February 9, 2019
يذكر أن أول فيلم عربي عرض في سينمات السعودية، بعد رفع الحظر عنها، الذي استمر سنوات، هو “البدلة” آخر أفلام تامر حسني.

وكان تامر حسني أحيا حفله الغنائي الأول في السعودية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في مارس/آذار.

وشهدت السعودية خلال الشهور الماضية، عدة حفلات لمطربين عرب وأجانب، أبرزهم المطربة اليمنية بلقيس والموسيقار العالمي ياني، وحفل “راب” للمطرب نيللي، وذلك وفقا لرؤية 2030 والتي أعلنها ولي العهد محمد بن سلمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831