أخبارثقافه و فن

تل ابيب تعلق على فوز رامي مالك بجائرة الأوسكار

و.ش.ع

متابعة – سلامة فرج 

علق حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية” على فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الأوسكار.
ونشر الحساب صورة مالك، وصورة أخرى للمخرج الإسرائيلي غاي ناتيف، تحت عنوان “نجمان إسرائيلي ومصري يتألقان في هوليوود”.

وذكر الحساب “ملحمة نجاح في الأوسكار يسطرها كل من المخرج الإسرائيلي غاي ناتيف والممثل من أصل مصري رامي مالك”.
وتابع “وفي كلمة كل منها كان هناك أمل في الحياة والنجاح مقابل نقاط الضعف التي انطلقا منها باعتبار أن جذور الإسرائيلي تعود إلى من نجوا من المحرقة فيما تعود خلفية المصري لجيل من المهاجرين إلى أمريكا”.

وفي نهاية المنشور أضاف الحساب “نهنئ النجم مالك بالفوز المتميز. مبروك لهذا الفنان العظيم ومع أجمل التمنيات لهاتين الإنطلاقتين”.

​وفاز رامي مالك، أمس الأحد، بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي “الملحمة البوهيمية” (بوهيميان رابسودي) الذي جسد فيه دور فريدي ميركوري قائد الفرقة الموسيقية الملكية الراحل.

وبرز مالك (37 عاما) كأفضل مرشح للجائزة في الأسابيع القليلة الماضية، بعد فوزه بجائزة غولدن كلوب (الكرة الذهبية) وبجائزة رابطة ممثلي السينما البريطانية، بحسب ما نقلت “رويترز”.

​وينحدر مالك المولود في لوس أنجلوس من أصول مصرية وقام بدور ميركوري المولود لأبوين من الهند هاجرا مع أسرتهما إلى الهند عندما كان في أواخر العقد الثاني من عمره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831