التحقيقات

جامعة سوهاج تستقبل طلابها بالمدينة الجامعية

و.ش.ع

سوهاج -حشمت عدوي

تابع صباح اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج استعدادات المدينة الجامعية بالمقر الجديد لاستقبال الطالبات في بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018 / 2019، وقال أن الجامعة تسعى دائمًا إلى تحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين فى المدن الجامعية، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تطوير كافة مباني المدن الجامعية وتجهيز وفرش جميع الغرف، وذلك لضمان إقامة مميزة وتوفير مناخ ملائم للطلاب طوال فترة الدراسة.

وخلال جولته أكد عزيز على حرص الجامعة على تلبية الاحتياجات و الخدمات و دعم الأنشطة التى تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب، كما تابع رئيس الجامعة مدى تطبيق الاشتراطات الصحية على جميع العاملين بالمطابخ وصالات الطعام فى المدن الجامعية، وكذلك أدوات الطهى، وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة فيما يتعلق باستلام الأغذية الموردة ونوعيتها ومطابقتها للمواصفات الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831