الرياضهعربيه

جروس خسر من جورماهيا الكيني بسبب بعض الأخطاء وعدم الالتزام الدفاعي والهجومي من اللاعبين

و.ش.ع

متابعة — شريف رشدى

قال المدير الفنى لنادى الزمالك  السويسري جرس، إن الفريق  خسر من جورماهيا الكيني بسبب بعض الأخطاء وعدم الالتزام الدفاعي والهجومي من اللاعبين خلال المباراة.

وكان الزمالك تعرض لخسارة كبيرة في مباراته الأولى بدور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية بالخسارة من جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة جاءت ضمن افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

جروس أضاف خلال المؤتمر الصحفي، أنه رغم تقدم الفريق الأبيض في اللقاء إلا أن الفريق لم يحافظ على النتيجة، مشددًا أنه سيعمل على علاج بعض الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون.

وانتقل المدير الفني للزمالك للحديث عن مستوى مدافع الفريق محمود حمدي “الونش”، قائلاً :”الزمالك عندما يخسر يخسر كفريق وعندما يفوز يفوز كفريق ولا أعلق الخسارة على لاعب بعينه”.

وشدد جروس خلال تصريحاته، أن المباريات المقبلة ستشهد تصحيح الأخطاء وإجراء تغييرات محدودة في التشكيل بحد أقصى تغييرين.

وأتم :”سأعمل على تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام النجوم في الدوري بتدريبات استشفائية، وسنغلق ملف البطولة الأفريقية استعدادًا للقاء الدوري المقبل”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك فريق النجوم في التاسع من فبراير المقبل ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831