Uncategorized

حاله الطقس

و.ش.ع

كتب /سمير محمد

حالة الطقس المتوقعة بإذن الله

تشير التوقعات من خلال أخر إصدارات للخرائط وصور الأقمار الصناعية إلى أنه سوف تنشط الرياح بقوه متوسطة الشده خلال الساعات القادمة دون تأثير على المناطق الداخلية مثل القاهرة والوجة البحرى وسيناء ومحافظات الصعيد ستؤثر بالسلب فقط على حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط وسوفتوالى درجات الحرارة إرتفاعها بشكل ملحوظ وبشكل مؤقت لن يستمر لأكثر من 24 ساعة قادمة.
خلال الساعات القادمة ومن بعد عصر اليوم يبدأ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء الجمهورية تؤدى بداية إلى طقس غائم ثم سرعان ما تزداد كميات السحب وينجم عنها سقوط الأمطار متوسطة الشدة اليوم على أن تكون غزيره ورعدية أحيانا إعتبارا من فجر الغد الأربعاء 06/02/2019 وعلى مدار اليوم على مدن ومحافظات القتاه وسيناء بالكامل وعلى رأس غارب والغردقة والقاهرة والوجه البحرى بالكامل وعلى محافظات الصعيد بالكامل تكون ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشده وعلى فترات متقطعه على مدن ومحافظات السواحل الغربية للبلاد يصاحب ذلك إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يتراوح من 10 إلى 11 درجة مئوية ونشاط للرياح نتيجة وصول الهواء البارد وعوده مره أخرى للأجواء الشتوية على أن توالى درجات الحرارة إنخفاضها يوم الخميس القادم 07/02/2019 بإذن الله.

النصيحة عدم تخفيف الملابس الشتوية الثقيله والقيادة بهدوء على الطرق بسبب سقوط الأمطار وعدم القيام بأى أنشطه بحريه فوق مسطح البحر المتوسط.

دائما مع تحياتى وتقديرى / وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: