التحقيقات

حضور مشرف للدورة التدريبية التثقيفية لمستقبل وطن بسمالوط المنيا

و.ش.ع

المنيا – سلامه فرج 

في حضور المهندس محمد نشأت العمدة امين مركز سمالوط لحزب مستقبل وطن بسمالوط ،محافظة المنيا، اختتمت امس فعليات اليوم الاول للدورة التدربية الخاصة بإدارة الحملات الانتخابية ومهارات التواصل الفعال .

تمت الدورة بتنظيم وتنسيق حزب مستقبل وطن ،تحت رعاية الامين العام النائب علاء السبيعي،واشراف امين التنظيم ا.وليد عبد القوي.

 

 

والجدير بالذكر ان من قامت بتجهيز المادة العلمية وتوفير
المدربين إدارة التدريب والتثقيف بالحزب ، وتم تقسيمهم علي ٦ مراكز لتدريب اكثر من ٥٥٠متدرب من الشباب واعداد كوادر شابه قادرة علي الاندماج في الحياة السياسيه
وذلك من خلال هذه النوعيه من الدورات.

 

 

وقد بدأت اليوم أولي فاعلياتها في توقيت متزامن في كافة المراكز الست،تمت فعليات الدورة بجمعيه النشاط الروحي بسمالوط ،وقد قام بالتدريب استاذة منى عزيز واستاذة مارية من أعضاء امانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بقيادة دكتورة نجاح التلاوى أمينة التثقيف والتدريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: