التحقيقات

رئيس جامعة المنيا: يشهد فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث” صقر 43″ بالمنيا

و.ش.ع

بقلم-انتصار شاهين

رئيس جامعة المنيا: يشهد فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث” صقر 43″ بالمنيا
كتبت /انتصار شاهين

شهد الدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث “صقر43” والذي ينفذ بمحافظة المنيا خلال الفترة من 25 ـ27 فبراير الجاري ، تحت إشراف قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة بمشاركة مديرية الأمن ومكتب المستشار العسكري وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بحضور واللواء قاسم حسين محافظ المنيا، واللواء أركان حرب أيمن دياب رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري، واللواء علاء يحي مساعد مدير الأمن والعقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية.
شمل التدريب محاكاة على أرض الواقع وتدريباً على مجابهة الأزمات والكوارث بالتعاون بين مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ومكتب المستشار العسكري، بهدف صقل مهارات مديري الأجهزة التنفيذية في رفع حالات الاستعداد القصوى للعناصر التابعة لها، والتنسيق بين كافة الأجهزة لمجابهة الأزمات والكوارث وتنمية مهارات القائمين عليها لتنفيذ إجراءات تأمين الأهداف الحيوية، بالإضافة إلى تدريب الأجهزة التنفيذية على أسلوب تنفيذ إجراءات تقدير الموقف والإجراءات العاجلة لمجابهة الأزمات والكوارث واتخاذ القرارات المناسبة بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831