التحقيقات

رئيس جامعة بني سويف يعلن مكافأة 10 آلاف جنية للباحث المتميز

و.ش.ع

بني سويف – صلاح القماش

أعلن الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن مكافآة تبلغ عشرة آلاف جنيها للباحث المتميز الذي يقوم بنشر (10) أبحاث فأكثر في العام الميلادي الواحد، وذلك في إطار تشجيع السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة على نشر الأبحاث دوليا، جاء ذلك خلال اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعة، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة، ومدير المركز، وأعضاء مجلس إدارة المركز.
وأضاف رئيس الجامعة إلى أن هناك مكافآت متنوعة للنشر الدولي للباحثين وأعضاء هيئة التدريس في كل التخصصات العلمية، منها مكافأة للباحث الأعلى في الاستشهادات المرجعية، والنشر في المجلات المميزة مثل نايتشر Nature وساينس Science، والباحث الأكثر مرجعية في العالم، والحاصلون على جائزتي نوبل في العلوم أو فيلدس في الرياضيات.
كما ناقش الاجتماع تقارير إنجازات مكتب التصنيف الدولي، ومكتب المعامل والأجهزة وما يتضمنه من نتائج عملية فحص الأجهزة من الفئة A لكليات العلوم والصيدلة والطب البيطري والدراسات العليا للعلوم المتقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831