التحقيقات

رئيس حزب الحرية المصري فى الفيوم يدين العمليات الأرهابية فى سيناء

و.ش.ع

الفيوم -د.هادى حسان 

أدان النائب الدكتور صلاح حسب الله ،رئيس حزب “الحرية المصري” ،المتحدث الرسمي بإسم مجلس النواب العمليات الأرهابية الخسيسه فى سيناء والتى أستشهد فيها ١٥ من أبطال القوات المسلحة البواسل ،وطالب حسب الله الحضور خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذي حضره في قرية دسيا التابعة لمركز الفيوم ،عقب إفتتاح عدد من مقرات الحزب بمحافظة الفيوم بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الوطن قائلاً لا يصح علينا أن ننسي نعمة الأمن والأستقرار التى نشعر بها الأن بفضل شهدائنا الأبرار من جنود القوات المسلحة الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل أمن واستقرار البلاد .

وأضاف أنه هناك أبطال وشهداء اليوم أضيفوا الى سجل شهداء سيناء الأبرار الذين راحوا ضحية الأعمال الأرهابية الخسيسة ،ونقدم كل التحية والاعزاز والتقدير للقوات المسلحة والشرطة الساهرين فى برد الشتاء القارص ،الذين يقدمون أرواحهم وحياتهم من أجل حماية أرضنا وعرضنا .

مؤكداً أن حزب الحرية المصري كان دوما وسوف يبقي مع الوطن أينما كانت مصالحه،داعمين له من أجل النصر على الارهاب الاسود، ومن يدعمونهم بالمال والسلاح ونحن علي ثقة أن مصر سوف تنتصر .
كما أكد محمد فؤاد أمين عام الحزب بالفيوم أن الأرهاب ومخططاته لن ينجح أمام وحدتنا وتكاتفنا مع الجيش والشرطة الساهرين من أجل حماية الوطن والتى أكدت اليوم أنها تقف بالمرصاد ،وبكل قوة وحسم للعمليات الارهابية ومن يقترب سينال جزائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831