التحقيقات

رئيس قطاع التعليم بالفيوم يتابع مدرسة العسيلي الابتدائية بإدارة غرب الفيوم.

و.ش.ع

الفيوم – د.هادي حسان

قام صباح اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم بجولة ميدانية بمدارس محافظة الفيوم للإطمئنان على سير العمل وانتظام العملية التعليمية ، حيث تابع عددا من المدارس ، منها مدرسة العسيلي الإبتدائية بغرب الفيوم ، وتفقد الفصول الدراسية وناقش التلاميذ علميا على السبورة للوقوف على المستوى العلمي ، وأشاد بانتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة،
كما حضر حصة لغة عربية بالصف الرابع الإبتدائي وناقش التلاميذ فى المادة للوقوف على مستوى التلاميذ، وفى نهاية الزيارة نبه على مدير رئيس قطاع التعليم بالفيوم يتابع مدرسة العسيلي الابتدائية بإدارة غرب الفيوم.
د.هادي حسانالمدرسة بضرورة المتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية، كما أكد على السادة المعلمين الشرفاء بضرورة بث روح الولاء والإنتماء في نفوس التلاميذ وتحية علم مصر وحضور جميع الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة طابور الصباح وتحية العلم.
كما تفقد أعمال الحملة القومية لمسح أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم لتلاميذ المدرسة

وأوضح عبدالله، أن الحملة القومية للمسح الطبى الشامل لأمراض الأنيميا والسمنة والتقزم تعد استكمالاً للمبادرات الرئاسية السابقة التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: