الرياضهعالميه

رامسي آخر صفقات السيدة العجوز المجانية،

و.ش.ع

ايطاليا -محمد فضل 

بانتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي أصبح الويلزي آرون رامسي، آخر صفقات السيدة العجوز المجانية، ليؤكد النادي قدرته في جلب أسماء كبيرة بشكل مجاني.
الويلزي المنتقل من صفوف أرسنال اللندني ولمدة 4 مواسم بدءا من بداية الموسم المقبل، أصبح آخر المنتقلين مجانا لصفوف النادي الإيطالي.

ليؤكد قدرة النادي على جذب أسماء كبيرة في آخر 10 سنوات وبشكل مجاني.

ففي انتقالات صيف 2009 استطاع يوفنتوس ضم الإيطالي فابيو كانافارو، قادما من ريال مدريد الإيطالي بصفقة انتقال مجانية، لينضم أندريا بيرلو في 2011 بصفقة مشابهة.

لينتقل بعده الفرنسي بول بوغبا في صيف 2012 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليلتحق المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي لاحقا في صيف 2013 قادما من أتلتيك بلباو.

كما وضم النادي الإيطالي الجناح الفرنسي كينغسلي كومان قادما من باريس سان جيرمان في صيف 2014، لينضم لاحقا الألماني سامي خضيرة قادما من ريال مدريد في صيف 2015.

لينضم البرازيل ألفيس قادما من برشلونة في صيف 2016، ليختتم نادي السيدة العجوز صفقاته المجانية بالويلزي رامسي في صيف 2019.

ليؤكد نجاح النادي الإيطالي في الاستمرار بجذب أسماء كبيرة له وبشكل مجاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831