ثقافه و فن

شيرين تتوجه إلى الجمهور بطلب مؤثر!!

و.ش.ع 

القاهرة – جيهان خسن 

توجهت الفنانة  شيرين عبد الوهاب، بطلب مؤثر إلى جمهورها، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب أو “الفالنتاين”.

وشاركت شيرين عبر خاصية “الستوريز” عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة لأم وهي تحتضن رضيعها، وعلقت عليها قائلة: “يارب احفظ لي الهدايا التي أعطيتها لي، وهما ابنتي مريم وهنا وزوجي حسام، واجعلهم ليا ذرية صالحة”.

وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها أن يرزقها الله بأطفال من زوجها، وأن يحفظهما من كل مكروه”.

ومن جانبهم، تفاعل محبو شيرين عبد الوهاب مع طلبها المؤثر، ودعوا الله أن يحفظ لها عائلتها الصغيرة، وأن ترزق بمولود من زوجها حسام حبيب في وقت قريب كما تتمنى.

وكانت شيرين عبد الوهاب، خرجت في شهر أكتوبر/تشرين الأول، لتعلق على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بشأن انتظارها هي وزوجها المطرب حسام حبيب لمولودهما الأول.

وردا على حقيقة هذه الأنباء، قالت “ماينفعش كل المطربات يحملوا في نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسي عجرم تقوم بالسلامة… أيوة أنا نيكست”، لتؤكد بذلك الشائعات التي تناولها الجمهور خلال الفترة الأخيرة حول انتظارها أول مولود من حسام حبيب.

واحتفلت شيرين بزفافها من حسام حبيب في شهر نيسان/أبريل في العاصمة المصرية القاهرة.

منشور شيرين عبد الوهاب على إنستغرام
© PHOTO / INSTAGRAM/ SHERINE
منشور شيرين عبد الوهاب على “إنستغرام”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831