ثقافه و فن

صالة تتحدى الطقس والبرد بالرياض في ثاني حفلاتها بالسعودية

و.ش.ع

الرياض-زينب الهواري

رغم برودة الجو في الرياض هذه الأيام، إلا أن المطربة السورية، أصالة نصري، تمكنت من إشعال حماس جمهورها، في ثاني حفل لها في المملكة العربية السعودية.
أحيت أصالة الحفل، في ملعب جامعة الأميرة نورة، وحضره جمهورها من الجنسين ومختلف الفئات، على عكس حفلها الأول الذي أحيته ضمن حفلات عيد الأضحى في الرياض العام الماضي، واقتصر على النساء فقط.

ووصلت أصالة نصري إلى السعودية قبل الحفل بيوم واحد، فوصلت إلى الرياض أمس الاثنين، لأداء البروفات برفقة الفرقة الموسيقية، وذلك في مقر إقامتها في العاصمة السعودية، وفقا لتقارير محلية.

وأطلت أصالة في الحفل بفستان أبيض اللون، ووضعت في يدها خاتما عليه شعار العلم السعودي.

وفي ظل الأجواء الشتوية الباردة، خف تفاعل الجمهور قليلا في بداية تقديم أصالة أعمالها الغنائية، لكنه سرعان ما دخل الجو عندما بدأت أصالة في تقديم الأغنية الخليجية، التي طغت على مجمل أعمالها المقدمة، خاصةً أن أصالة تُعرف بإجادتها أداء هذا اللون الغنائي.

وطالب الجمهور أصالة بتقديم أغنيات معينة، لكن أصالة ردت عليهم بعدم سماعها ما يطلبونه، ولكن في المقابل، اجتهدت في إرضائهم بتقديم الأغنيات المفضلة لهم.

وقالت أصالة خلال الحفل لجمهورها: “الأجواء باردة، لكنني مشتاقة لكم، وإن شاء الله ألتقي بكم مرة أخرى في أجواء دافئة”.

بعدها، أشعلت أصالة نصري الأجواء بأغنيتها “عقوبة”، التي تفاعل الحضور معها كثيرا، وذلك بتشغيلهم “فلاشات” هواتفهم الذكية.

وفي أول تعليق منها على حفلها الثاني في السعودية، غردت أصالة نصري، اليوم الثلاثاء: “كل الشكر لهيئة الثقافة والترفيه وشركة بنيا على استضافتي لأعيش وأحبتي أجمل الأوقات”.

وتابعت: “كنت بغاية السعادة والامتنان… شكرا على ثقتكم بي وأتمنى أن أكون كما توقعتم مني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831