التحقيقات

صقر يلتقي رؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية السويس صور

و.ش.ع

السويس -منصور متولي

التقى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس مساء اليوم ممثلي ورؤساء عددا من الجمعيات الأهلية بالمحافظة بحضوردكتورعبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ومرفت فهمي مدير عام التضامن الأجتماعي وعادل خشانة وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ، والعميد ايهاب سراج رئيس حي الأربعين ورمضان أبو الحسن رئيس الاتحاد الأقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس وأمل احمد ابراهيم سكرتير حي السويس .

وفي اللقاء تم مناقشة دور الجمعيات الاهلية في المجتمع وما تقدمه من خدمات وأعمال التطويروتنمية المدن السكنية والبنية التحتية والتجميل ، بالاضافة الي الأرتقاء بالنواحي الصحية والتعليمية .
وطلب المحافظ من الجمعيات الأهتمام بالنظافة والتجميل للمنطقة المحيطة لكل جمعية والمشاركة المجتمعية للجمعيات.
واستمع المحافظ الي رئيس اتحاد الجمعيات وعدد من ممثلي الجمعيات حول رؤيتهم المستقبلية لتنمية السويس ، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والجهاز التنفيذي لانجاز اعمال التطوير التي تتم ، مؤكداً علي التكاتف لعودة السويس عروسا للبحر الاحمر.

وأكد محافظ السويس علي ان المدينة عانت ويلات الحروب وحق شعب السويس علينا ان نقدم له كل الدعم والخدمات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: