حوادث

طفله 10سنوات والسبب مفجاء

و.ش.ع

البحيرة — احمد زكي

شهدت إحدى قرى مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة حادثا مأساويا بانتحار طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بشنق نفسها داخل دولاب غرفتها بعد أن رفضت والدتها اصطحابها معها لزيارة جدتها.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة تدعى “شمس. م. ا” 10 سنوات، معلقة بالدولاب داخل منزلها وهى جثة هامدة.

وبإجراء التحريات الأولية وسؤال والدها “صبري” سائق جرار زراعي قرر أن والدتها ذهبت عند جدة الطفلة ولم تصطحبها معها فغضبت الطفلة وعندما طلبت منها تناول وجبة العشاء معى أنا وشقيقتها رفضت فقمت بإعطائها 5 جنيهات لكي أصالحها فأخذت النقود ودخلت حجرتها وأغلقتها على نفسها.

وبعد فترة سألت شقيقتها عنها فأجابت بأنها داخل حجرتها وحاولت الاطمئنان عليها، فوجدت باب الحجرة مغلقا من الداخل، وطرقت على باب الحجرة كثيرا فلم ترد، خرجت من المنزل وكسرت الشباك ودخلت منه وفوجئت بها معلقة في الدولاب مشنوقة.

وبسؤال شقيقتها “مريهان” 12 سنة قالت: كنا نشاهد فيلم أجنبي رعب أنا وشقيقتي وفي أحداث الفيلم كان هناك مشهد انتحار بهذه الطريقة وربما تكون نفذته كما رأته في الفيلم، مضيفة أنها كانت غاضبة لعدم اصطحاب أمي لها عند جدتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831