التحقيقات

في أول أيام معرض السياحة الصربى الدولي .. جناح البحر الأحمر يحقق نجاح كبير وصدي اعلامي عالمي.

و.ش.ع

كتب -رضا الحصري .

حقق جناح محافظة البحر الأحمر فى أول أيام معرض السياحة الصربى الدولى نجاحا ملحوظا حيث شهد اقبال كثيف من الزائرين من مختلف دول العالم لمشاهدة الجوانب الجمالية لطبيعة البحر الأحمر الأخاذة والتى جذبت انتباه الزائرين لمعرفة معلومات اكثر حول المحافظة ومعالمها السياحية .

كما أجرت وسائل الإعلام الصربية والعالمية عدد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر حول هذا النجاح و الظاهر فى اقبال السائحين على جناح المحافظة و سؤاله حول مايميز البحر الأحمر و الخدمات المقدمة للسائح بالمحافظة .

وردا على عدد من الأسئلة الإعلامية اكد محافظ البحر الأحمر ان محافظة البحر الأحمر تمتلك ما يؤهلها لتكون اولى الوجهات السياحية العالمية لما حباها الله من مياه صافية وشمس لاتغيب وشعاب مرجانية لايوجد مثيل لها حول العالم إلى جانب المعاملة الجيدة من شعبها الودود الذى يحظى بثقافة التعامل مع السائحين على مر السنوات السابقة فهو أهم مقومات السياحة بها، أما الخدمات التى تقدم للسائح فهناك عدد كبير من المنتجعات السياحية العالمية تقيم من افضل المنتجعات العالمية وتنافس بقوة الأسعار العالمية .

كما دعا المحافظ من خلال وسائل الإعلام بزيارة المحافظة لمشاهدتها على ارض الواقع ولمس جميع مميزاتها على الحقيقة مع ذويهم وأصدقائهم و سيشعرون بالأمن والأمان حتى فى الساعات الأولى من الصباح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831