التحقيقات

قائد مرور شمال سيناء علي رأس قائمه شرف حزب حماه الوطن .

و.ش.ع

شمال سيناء -مختار القاضى

ضمن نشاط حزب حماه الوطن بشمال سيناء برئاسه الأستاذ جمال البنديري أمين الحزب لدعم أجهزه الدوله وعلي رأسها الجيش والشرطه وضع الحزب السيد العميد حسن لطفي علي رأس قائمه شرف القيادات الشرطيه بشمال سيناء . كان مختار القاضي الأمين المساعد للحزب بشمال سيناء قد زار مقر إداره مرور شمال سيناء وقابل العميد حسن لطفي وتفقدا سويا سير العمل بالإداره .

أكد مختار القاضي الأمين العام المساعد للحزب إن العميد حسن لطفي يتفهم جيدا متطلبات وظيفته وملم إلماما تاما بقانون المرور ويتعامل مع المواطنين معامله حسنه كما يقوم بحل مشاكلهم فورا وإلقاء محاضرات لطلبه مدرسه القياده بنفسه للمتدربين من المواطنين .

من ناحيه أخري إكد مختار القاضي إن إداره مرور شمال سيناء قد شهدت تطورا كبيرا خلال فتره تولي العميد حسن لطفي لقياده الإداره حيث تم تطوير مدرسه المرور وإمدادها بوسائل تعليميه الكترونيه حديثه ونموذج حقيقي لسياره لزوم الشرح لطلبه مدرسه القياده بالإضافه إلي تجديد مقر المرور بالكامل وإعاده طلاؤه وبدايه العمل في المقر الجديد . أكد مختار القاضي أيضا إن هناك نهضه فكريه في نشر آداب المرور وفنون القياده وحسن التعامل مع الجمهور التي تجعل المواطنين يشعرون بما تقدمه الشرطه من خدمات مباشره بسهوله ويسر حفاظا علي مصلحتهم وحمايه لهم ولحياتهم .

من ناحيه أخري شهدت إداره مرور شمال سيناء تطويرا ملحوظا يجعل المواطن يحصل علي الخدمه دون أي معاناه عن طريق صالات مذوده بكراسي إستانلس لامعه حديثه ونظيفه ومريحه عن طريق الحصول علي رقم والإنتظار الي حين النداء علي إسمه طبقا لدوره ثم تلبيه طلباته .

شهدت الإداره أيضا إهتماما ملحوظا بطلاب المدارس والأطفال حيث يقوم العميد حسن لطفي بتوفير سيارات صغيره للأطفال والطلبه يحصلون عقب قيادتها علي رخصه قياده شرفيه . تضم إداره مرور شمال سيناء باقه من رجال الشرطه بمختلف الرتب يتعاملون مع الجمهور معامله حسنه من خلال أقسام التراخيص والفحص ومدرسه القياده . وجه الأستاذ جمال البنديري أمين الحزب والأمين المساعد للحزب بشمال سيناء مختار القاضي التحيه إلي السيد اللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء والعميد حسن لطفي مدير إداره المرور علي مايقومون به من جهد واضح في سبيل الحفاظ علي الأمن وتحقيق الإستقرار ونشر الثقافه والوعي المروري علي مستوي المحافظه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831