أخباراخبار العرباليمن

قتل وأصيب 10 أشخاص بمواجهات بين الجيش اليمني المدعوم بتحالف عسكري عربي وجماعة أنصار الله “الحوثيين” في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

و.ش.ع

اليمن -صالح على الجبري

قتل وأصيب 10 أشخاص بمواجهات بين الجيش اليمني المدعوم بتحالف عسكري عربي تقوده السعودية، وجماعة أنصار الله “الحوثيين” في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

” التي تبث من الرياض وعدن، اليوم الأحد 10 فبراير/شباط:”أحبطت قوات الجيش هجوما لمليشيات الحوثيين على مواقع الجيش في قرية تبيشعة ومنطقة الأشعب وتبة الكربة في جبهة الضباب غرب مدينة تعز”.

وذكرت أن “المواجهات أسفرت عن مقتل أربعة عناصر من المليشيات وإصابة 3 آخرين بينهم قيادي يدعى أسعد على سعيد، فيما أصيب ثلاثة من أفراد الجيش”.

 

 

من جهة أخرى، أفادت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين، بأن مقاتلي الجماعة نفذوا عملية إغارة على مواقع لقوات الجيش في جبهة الضباب، ألحقت خسائر في صفوفها.

وأشارت إلى سقوط قتلى وجرحى آخرين من الجيش، إثر كمين نصبه مقاتلون في “أنصار الله” بعبوة ناسفة في جبهة تبيشعة غرب تعز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: