أخباربلاد الشامسوريا

قطار غنائم الحرب على الإرهاب في سوريا عبر موسكو

و.ش.ع

متابعة -محمد الحفار 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية على موقعها الإلكتروني الطريق والجدول الزمني لسير القطار المحمل بغنائم الحرب على الإرهاب في سوريا، الذي يجوب المدن الروسية.
وذكر البيان أن زوار القسم يستطيعون عن طريق الخريطة التفاعلية تتبع مسار قطار الغنائم في المدن الروسية.

وستنطلق هذه الحملة في يوم “حماة الوطن”، الذي يجري الاحتفال به في روسيا بشكل تقليدي، يوم 23 شباط/ فبراير من كل عام.

غنائم مأخوذة من الإرهابيين في سورياغنائم مأخوذة من الإرهابيين في سورياغنائم مأخوذة من الإرهابيين في سورياغنائم مأخوذة من الإرهابيين في سورياغنائم مأخوذة من الإرهابيين في سورياغنائم مأخوذة من الإرهابيين في سوريا
1 / 6
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أفادت، في الـ 5 من شهر شباط/ فبراير الجاري، بأنها قررت تنظيم معرض متحرك لغنائم الحرب في سوريا، يضم أسلحة ومعدات عسكرية تابعة للعناصر الإرهابية المسلحة في سوريا، ليجوب مختلف المدن الروسية، في إطار حملة توعية وطنية.

يذكر، أن القطار سيزور جميع المدن الروسية الكبيرة، ابتداء من موسكو وانتهاء بفلاديفوستوك في أقصى الشرق الروسي، وسيتوقف القطار في 61 مدينة لعدة ساعات كي يتمكن المواطنون من زيارته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831