الرياضهعربيه

لاسرته يعلن تشكيل الفريق لمواجهة إنبي ضمن في مباراة مؤجلة من الجولة 13

و.ش.ع

القاهرة — محمد فضل 

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة إنبي ضمن في مباراة مؤجلة من الجولة 13 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت مساء الثلاثاء.

القائمة شهدت عودة لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار حتى نهاية الموسم في القلعة الحمراء رمضان صبحي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة حرمته من خوض مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال.

وشهدت القائمة حضور حسين الشحات الذي أثيرت حوله تكهنات بالغياب بعد أن تعرض لركلة في مباراة سيمبا استدعت فترة قصيرة من التأهيل والاستشفاء، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي

خط الدفاع: سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، محمود وحيد، علي معلول، باسم علي

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور، هشام محمد، عمرو السولية، كريم وليد

خط الوسط الهجومي: ناصر ماهر، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحي، أحمد حمودي

الهجوم: صلاح محسن، جونيور أجايي

الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي لعب 4 مباريات أكثر، و12 نقطة عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر.

وغاب صالح جمعة بقرار فني لينضم إلى قائمة الغائبين المكونة من علي لطفي، أحمد الشيخ، عمرو جمال، أحمد فتحي، محمد نجيب، وليد سليمان، مروان وحسن، وليد أزارو، ياسر ابراهيم، محمد شريف، رامي ربيعة، حمدي فتحي، أحمد علاء، وجميعم غائبون لأسباب مابين فنية وإصابات وعدم جاهزية بدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831