التحقيقات

لقاء مثمر بين حزب حماة الوطن بشمال سيناء ونقابة المحامين

و.ش.ع

شمال سيناء-مختارالقاضى

في لقاء ودي للغايه تم اليوم عقد إجتماع بين حزب حماه الوطن بشمال سيناء ومجلس نقابه المحامين بمحكمه العريش أناب الأستاذ جمال البنديري أمين الحزب بشمال سيناء الزميل مختار القاضي الأمين المساعد للحزب للحضور نيابه عنه .

إلتقي مختار القاضي والأستاذ ممدوح العيادي نقيب المحامين بشمال سيناء وتقدم بالشكر للساده راشد الجندي عضو مجلس إداره النقابه العامه وتامر عبد الفتاح وكيل المجلس وعبد الحميد البيك الأمين العام المساعد وذلك لجهودهم في التعاون مع الحزب في حل مشاكل المواطنين فيما يتعلق بالساده المحامين وذلك بحياديه تامه .

حضر اللقاء الأستاذ حمدي طولسن أمين عام النقابه . طالب الأستاذ عبد الحميد البيك بضروره عوده محكمه شمال سيناء إلي مقرها بالعريش وخصوصا بعد ماشهدته المحافظه من تحسن من الناحيه الأمنيه وذلك تسهيلا علي الساده المحامين وكذلك المواطنين الذين يتكبدون مشقه السفر والإنتقال بصفه يوميه تعرضهم للأخطار وتكبدهم نفقات كبيره وتستغرق من وقتهم الكثير .

من ناحيه أخري أبدي الاساتذه تامر عبد الفتاح محمد وكيل المجلس وعبد الحميد مصطفي عبد الحميد الأمين العام المساعد للمجلس إستعدادهم للدفاع عن الفقراء مجانا وذلك بخطاب من حزب حماه الوطن موجه إليهما .

من ناحيه أخري أشاد مختار القاضي بمجلس نقابه المحامين بشمال سيناء بقياده الأستاذ المستشار ممدوح العيادي ومايقومون به من مجهود كبير في ظل ظروف إستثنائيه تمر بها المحافظه في الوقت الحالي من حرب علي الإرهاب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831