التحقيقات

للعام الثاني علي التوالي جمعية الجلالى لتنمية المجتمع تكرم الناشطين والمجتهدين بمركز سمالوط محافظة المنيا

و.ش.ع

بقلم-سلامه فرج

في حفل متواضع بمقر جمعية الجلالي لتنمية المجتمع بمركز سمالوط محافظة المنيا وتحت رعاية منتصر السعدي البصير الجلالي رئيس مجلس إدارة الجمعية تم مساء أمس تكريم عدد من الشخصيات البارزة والناشطة والفعالة من أهالي وشباب مركز سمالوط ، وأيضا جاء ذلك التكريم تقديرا وعرفانا لمشاركتهم ومساهمتهم في تنفيذ مهام كثيرة كان هدفها المساهمة بالتقدم والارتقاء بشباب مركز سمالوط .

 

وكان أول المكرمين الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط محافظة المنيا ،واللواء صالح سلامه المحاضر أكاديمية ناصر العسكرية العليا،والأستاذ عوني محمد عبد العليم رئيس حى غرب بمدينه سمالوط ،وجاء تكريمه لجهوده المستمرة للارتقاء بالحي الذي يرئسه .

 

وقد حضر حفل التكريم عدد من الشخصيات البارزة من صفوه المجتمع السمالوطي , ومن رعاه العمل الاجتماعي والتنموي و الخيرى ،ومنهم الاستاذ مبروك الجعفري رئيس مجلس ادارة حمفية الصفا والمروة بسمالوط ،والمهندس أكرم اسكندر عضو رئيس مجلس إدارة جمعيه الشبان المسيحيين بسمالوط ،والعميد سامي سنوسي ،و الأستاذ خيري فؤاد نقيب المعلمين ،و الأستاذ فريد الشريف نقيب الأشراف بسمالوط ،والشيخ أيهاب العطار ،و الأستاذ صلاح مهني مدير التعليم الاعدادي بسمالوط ،والأستاذ مجدي محمود الشاعر ،والأستاذ احمد عمران ،والأستاذ امير الخداد ،والاستاذ شريف فتح الباب ،والاستاذ محمد ابو طالب ،والاستاذ احمد شحاتة ،والأستاذ حسين شوقي ، والأستاذ محمد جمال الثائر والأستاذ مصطفي خضر ،وعدد أخر من المهتمين بهؤلاء المكرمين .

 

وأشاد أبو طالب باللفتة الكريمة التي قامت به جمعية الجلالي لخدمه المجتمع متمثلة في شخص والأستاذ منتصر السعدي الجلالى الذي اعد وجهز ونظم لأقامه حفل التكريم .

 

وقال اللواء صالح أن سمالوط هي بلدي ومسقط راسي والتي أتشرف بالانتماء أليها والتي دائما احن إلي القدوم إليها واعز كل أهلها واعمل علي مساعدة كل من ينتمي الي هذه الارض ،ويسعدني دائما وجودي وسط شباب ورجال أهل البلد من المحبين والعاشقين لتراب هذا البلد، وقدم أيضا سيادته الشكر للجمعية والقائمين علي إدارتها .

 

وصرح عوني رئيس حي غرب ،انه في قمة سعادته بهذا التكريم الذي ضم صفوة المجتمع السمالوطي من الشباب الواعي والمثقف والعاملين في خدمة المجتمع المدني وقدم أيضاء الشكر لكل من حضر وشارك في أتمام هذا الحفل المتواضع والجميل .

وفي ختام الحفل التقط الجميع الصور التذكارية مع السادة المكرمين لتخليد هذه الذكره

٠

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831