التحقيقات

مبادرة فردية نسائية فى محاربة الغلاء

و. ش. ع

المنيا  – وليدكمال

فى محاولة منها لمحاربة الغلاء وجشع التجار وخاصة فى مجال المواد الغذائية أطلقت أسماء الهوارى صاحبة منفذ بيع مشروع جمعيتى بمدينة ملوى جنوب محافظة المنيا مبادرة فردية عن طريق عمل معرض بيع للمنتاجات الغذائية المختلفة والمتنوعة بسعر الجملة.

 

 

، فوجدنا أنه لزاما علينا أن نتعرف أكثر منها عن أسباب المبادرة وكيفية تنفيذها وما تأمله منها ومن مردود هذه المبادرة ؟ فأجابت أسماء بأن سبب المبادرة هو محاربة الغلاء ومحاولة مساعدة المواطنين فى الحصول على منتجاتهم الغذائية بأسعار أقل من الأسعار الموجودة فى محلات المواد الغذائية ، .

 

 

والذى ساعدنى على تنفيذ الفكرة وجود المنفذ كمكان ثابت ومعروف بدون ان نحتاج إلى إقامة شوادر كمنفذ بيع او تصريحات إدارية أو ما شابه ومن ناحية أخرى فإننا نملك بعض العلاقات الجيدة مع شركات كثيرة للمنتجات الغذائية سوف تساعدنا بمنتجاتها بأسعار مخفضة تسمح لنا ببيع تلك المنتجات بأسعار سوف تكون مفاجئة لكل زوار المعرض ،.

وكل ما نأمله من هذه المبادرة هو الوصول لأكبر عدد من المواطنين لإفادتهم من فروق الأسعار وهذا هو النجاح الذى نتمناه وسوف يقام المعرض يوم الخميس الموافق 21 / 2 / 2019 أما مردود هذه المبادرة فى حال نجاحها سوف نكرر هذا المعرض آخر أسبوع من كل شهر ، ونحن لا نهدف للتربح بقدر توصيل رسالة إلى كل التجار الذين يهدفون للربح الكبير الزائد عن الحد الطبيعى وخاصة فى ظل الظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد ، كما أننا مستعدون لقبول أى منتجات غذائية منزلية مطابقة للمواصفات لطرحها فى فترة المعرض .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: