أخبارمصر

محافظ الدقهلية يشد على يد المتبرعين لدعم الدولة ويشدد على المقصرين

محافظ الدقهلية يشد على يد المتبرعين لدعم الدولة ويشدد على المقصرين.

و . ش. ع

كتب : رضا الحصري . 

 

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في مستسفي منية النصر المركزي أشكر كل من تبرع بجنيه واحد .. واعترف بالتقصير في أداء البعض .. وقد جاء ذلك حيث قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحه بالمحافظة، محمد عبد الغنى، رئيس مدينه منيه النصر، بتكريم المتبرعين بانشاء مبنى الغسيل الكلوى التى تتكون من 5 طوابق ووحده للغسيل الكلوى تضم 51 ماكينه غسيل ومشتملاتها ومحطتين لمعالجه المياه ووحده للطوارئ وقسم داخلى للمرضى وقاعه للمحاضرات.

 وقدم شاروبيم، دروع للمكرمين وهم الحاج عاطف البرماوى، الحاجه عايده عبد الغفار، الحاج محمد الشرباصى، المهندس عبد العزيزعبود، ايمن حلمى زياده، كما قام الحاج عاطف البرماوى، بتكريم الدكتور كمال شاروبيم والدكتور سعد مكى.

وفى النهايه اكد شاروبيم، ان المتبرعين هم من يستحق التكريم وقدم الشكر لمن قدم ولو جنيها واحدا لانشاء هذا الصرح، وقال شاروبيم علينا ان نعترف ان هناك تقصيرا فى الاداء فى مدينه منيه النصر خاصه الاشغالات التى يشكو منها المواطنين لكن علينا ان نتعاون جميعا من اجل عوده الجمال لكل الدقهليه وليس منيه النصر وحدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: