دين ودنيا

محافظ الدقهلية يشيد بمسابقة القرآن الكريم

و.ش.ع

كتب : رضا الحصري.

أناب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة في حضور الحفل الذي أقامه المصرف المتحد اليوم بمدينة المنصورة لتوزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي ينظمها البنك في محافظات الدلتا الخمس وهي (الدقهلية ، دمياط ، الغربيه ، كفر الشيخ ، الشرقيه ) والتي تقدم لها 2800 متسابق فاز منهم 726 في المراحل الثلاث للمسابقة وهي حفظ القرآن الكريم كاملا وحفظ عشرين جزءا وحفظ عشرة أجزاء.

وتم خلال الحفل توزيع الجوائز المادية وشهادات التقدير للمتسابقين وقدم المهندس مختار الخولي شكر محافظ الدقهلية للبنك لتنظيمه هذه المسابقة السنوية علي مدار سنوات طويلة بما تغرسه من قيم اخلاقية وتقريبا لمعاني الدين الحنيف.

كما قدم شاروبيم التهنئة لأبناء المحافظات الخمس الذين فازوا في هذه المسابقة الروحانية والمتميزة وقال يسعد أبناء محافظة الدقهلية أن تقام هذه المسابقه الدينية رفيعة المستوى علي أرض المحافظة كما يسعدنا أن نقدم الشكر للمصرف المتحد على جهوده المجتمعية المتنوعة .

وقام بتوزيع الجوائز أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ونائبه فرج عبدالحميد وأحمد صلاح الدين مدير عام الفروع والدكتور سيد جنيدي رئيس الإدارة المركزية لمعاهد الدقهلية والدكتور عبدالشافي حسانين رئيس شئون القرآن نائبا عن وكيل وزارة أوقاف الدقهلية .

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831