حوادث

محافظ الفيوم: تكثيف الحملات التموينية لتثبيت الأسعار بالأسواق – وتحرير 173 مخالفة تموينية خلال الأسبوع الأول من فبراير

و.ش.ع

الفيوم -د.هادي حسان

 

تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية لتثبيت الأسعار وتوافر السلع للمواطنين وبيعها بالاسعار الرسمية في كافة الانشطة التموينية( مخابز ومطاحن واسواق ومواد بترولية)

 

أسفرت الحملات التموينية بدائرة المحافظة تحت إشراف المخحاسب عبد الفتاح محمود وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ومسئولي الرقابه التموينية خلال الاسبوع الاول من شهر فبراير في قطاع المخابز والمطاحن عن تحرير 115 محضر في مجالات الوزن والمواصفات والنظافة وتجميع دقيق وتصرف والبون.

 

وفي قطاع الاسعار تم تحرير54 محضر لعدم الاعلان عن الاسعار وبدون ترخيص وصلاحية وعدم وجود شهادة صحية وغش تجاري وتجار تموينين، بالاضافة الى قطاع المواد البترولية تم تحرير 4 محاضر عبارة عن تجميع مواد بترولية وعدم وجود سجلات وبيع ازيد من التسعيرة، ويتم الاشراف على توزيع حصص البوتاجاز بالمستودعات والاشراف على توزيع مواد الوقود بكافة انواعه.

 

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الاسواق للتأكد من ضبط الاسعار، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر حيال المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831